المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الأمير يكرّم اليوم الفائزين بجائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح امس سمو الشيخ ناصر المحمد.
كما استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان ظهر امس الشيخة د. سعاد الصباح حيث أهدت سموه كتابا حمل عنوان «الكويت في عهد عبدالله بن صباح الصباح الحاكم الخامس (1866ـ1892)» والذي يوثق ويوضح العلاقة الوثيقة التي جمعت بين أهل الكويت حكاما ومحكومين في تلك الفترة وحكم الكويت الذي تميز تاريخيا واتسم بروح التشاور والتسامح.
الى ذلك يتفضل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد فيشمل برعايته وحضوره حفل ختام جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته بدورتها العاشرة وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء وذلك على مسرح قصر بيان.
الى ذلك بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية إلى الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة عبر فيها سموه عن بالغ أسفه للحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام في العاصمة باريس والذي ألحق أضرارا جسيمة بذلك الأثر العالمي والإنساني، راجيا سموه أن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتدارك تداعيات هذا الحدث المؤسف.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية إلى الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة، ضمنها سموه بالغ أسفه للحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام في العاصمة باريس والذي ألحق أضرارا جسيمة في ذلك الأثر العالمي والإنساني.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية مماثلة.
الى ذلك بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى جلالة الملكة مارغريت الثانية ملكة مملكة الدنمارك الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنيا سموه لجلالتها دوام الصحة والعافية وللبلد الصديق كل التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى جلالة الملكة مارغريت الثانية ملكة مملكة الدنمارك الصديقة، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنيا لها موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقية تهنئة مماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى