المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الإطفاء للمتواجدين في البحر:عودوا إلى اليابسة فورًا

الدروازة

توقعت إدارة الأرصاد لجوية أن تشهد الليلة طقسا غائما مع ارتفاع في البرودة ونشاط للرياح المثيرة للغبار، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار تكون رعدية أحيانًا، وقالت الأرصاد: ” الطقس ليلا مائل للبرودة و غائم جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدر يجيا 15 – 50 كم/ ساعة مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.”
وتابعت الأرصاد أن البحر سيكون خفيف إلى معتدل تتحول إلى عالي الموج، وارتفاع الموج بين 2 و7 أقدام، وتكون درجات الحرارة الصغرى 14 درجة.

 

عيسى رمضان

من جهته قال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان إن من المتوقع أن تنشط رياح قوية خلال الساعات القادمة مع فرص لهطول أمطار.. وأنصح مرتادي البحر بالعودة إلى منازلهم.

 

بداية الأمطار
بينما رصدت رادارت الأرصاد الجوية وجود سحب داكنة شمال غربي الكويت، أشار متابعون لحالة الطقس أن البلاد شهدت سقوط أمطار خفيفة بالشمال، خصوصا في خباري العوازم وغرب جال اللياح.

 

الإطفاء تناشد
على الصعيد ذاته ناشدت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء المواطنين والمقيمين المتواجدين في البحر الى العودة لليابسة فورا نظرا لتوقع ادارة الارصاد الجوية بتأثر البلاد خلال الساعات القادمة بنشاط في الرياح قد تزيد سرعتها عن 60 كم/ ساعة وارتفاع أمواج البحر لأكثر من 7 أقدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى