المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الاتحاد السعودى يقرر الاستغناء عن ويلفريد بوني

منحت إدارة نادى الاتحاد السعودى المدرب البرازيلى فابيو كاريلي الضوء الأخضر للبحث عن بديل للمهاجم الإيفوارى ويلفريد بوني.

وأكدت مصادر لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة اتحاد جدة قررت البحث عن بديل للإيفوارى ويلفريد بوني، بسبب تدنى مستواه الهجومى مع النمور، حيث خاض مع الاتحاد 7 مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف فقط لا تكفى للإبقاء عليه لموسم آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرازيلى كاريلى رفض فكرة رحيل بونى مبدئياً، مُبرراً بأن اللاعب لم يمنح الوقت المناسب للحكم عليه، وأن الفرصة أمامه متى تم استئناف دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين والمتبقى فيه 8 جولات بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، حتى يثبت جدارته فى المباريات المتبقية وحينها سيحدد مصيره سواء باستمراره أو الاستغناء عنه.

وأوضحت الصحيفة، أن ويلفريد بونى المنضم إلى صفوف الاتحاد السعودى الانتقالات الشتوية الماضية، ظل يطالب براتب شهرين متآخرين، ولم يغادر إلى بلاده، وظل موجودا فى جدة يؤدى تدريباته المنزلية بانتظام.

من جانب آخر، لا ترغب إدارة الاتحاد السعودى فى استمرار الثلاثى، المغربى كريم الأحمدى، البرازيلى جوناس دى سوزا،والأرجنتينى ليوناردو خيل، بينما تخطط إلى استعادة جارى رودريجيز، المعار إلى فنربخشة إذا رغب كاريلى فى خدماته الموسم المقبل.

كما أغلقت أنمار الحائلى رئيس إتحاد جدة، ملف جالطة سراى التركى نهائيا بعد أن قام بتحويل 1.5 مليون دولار إلى حساباته وهى آخر مستحقاته من صفقة انتقال رودريجيز إلى النمور فى يناير 2019 بعقد يمتد حتى يونيو 2023، قبل أن ينتقل إلى فنربخشة لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى