المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الانتهاء من أعمال صيانة ونظافة مايزيد على ٩٠ مصلى وجامع ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك في أنحاء متفرقة من مدينة تبوك ومحافظاتها

كثفت أمانة منطقة تبوك وبلدياتها التابعة أعمال النظافة والصيانة حول الجوامع والمصليات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك  م.إبراهيم بن أحمد الغبان بأن أمانة منطقة تبوك وبلدياتها التابعة وبتوجيه مباشر ومتابعة مستمرة من أمين منطقة تبوك نايف بن مناحي بن سعيدان أعدت برنامجاً زمنياً للانتهاء من أعمال صيانة ونظافة مايزيد على ٩٠ مصلى وجامع ستقام فيها صلاة عيد الأضحى المبارك في أنحاء متفرقة من مدينة تبوك ومحافظاتها ومراكزها وقراها.
وبين الغبان بأنه تم صيانة الأرصفة حول الجوامع والمصليات في مدينة تبوك حيث تم تركيب بلدورات بطول ٩٠٠م كما تم تركيب إنترلوك بكميات تجاوزت ١٠٠٠م٢ كما تم عمل دهانات لأرصفة ومواقف الجوامع ومصليات العيد بكميات بلغت ٥٠٠ مترطولي.
كما تم صيانة أعمدة الإنارة حول المصليات والجوامع موضحاً بأن الأعمال لازالت مستمرة حتى يتم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة .
كما أوضح الغبان بأنه تم تكليف فرق عمل لمتابعة أعمال النظافة حول مصليات وجوامع المدينة تتضمن كل فرقة مشرفاً و٨٠ عاملاً
حيث اشتملت أعمال النظافة على إزالة المخلفات حول الجوامع والمصليات وإزالة الأتربة وغسيل الأرصفة والمواقف .. وتعقيم حاويات النفايات.
واختتم الغبان حديثه قائلاً بأن هذه الأعمال التي قامت وستقوم بها الأمانة وبلدياتها التابعة طلية عطلة عيد الأضحى المبارك تأتي حرصاً منها على تسهيل الوصول للجوامع والمصليات وأن يؤدي المصلون صلواتهم خلال هذه الأيام العشر المباركة بكل يسر وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى