المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

البحرين تشارك في 4 مسابقات قرآنية دولية خلال إبريل الجاري

تشارك البحرين خلال شهر إبريل الجاري في أربع مسابقات قرآنية دولية، تقام في كل من مصر والكويت وتونس والأردن.
 ويشارك المتسابق عيسى أحمد عيسى الحمداني في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً، في الدورة الرابعة والعشرين لمسابقة مصر الدولية لحفظ القرآن الكريم، والتي تنطلق في 8 إبريل الجاري، وتستمر حتى 12 إبريل في العاصمة المصرية “القاهرة”.
 كما يشارك الشيخ مصعب عبدالرزاق شريف أخصائي مراكز تحفيظ القرآن الكريم بإدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، في عضوية لجنة التحكيم بمسابقة مصر الدولية.
 وتشارك البحرين في جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الثامنة في الفترة من 12 وحتى 19 إبريل الجاري، حيث سيشارك المتسابق مهنا أحمد السيسي البوعينين في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً، والمتسابق محمد سمير محمد مجاهد في فرع التلاوة وحسن الأداء.
 وفي السابع عشر من إبريل ستُقام في العاصمة التونسية جائزة تونس العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده في دورتها الخامسة عشرة، وتستمر حتى الثاني والعشرين من إبريل، حيث سيمثل البحرين المتسابق عبدالرحمن عبدالله العوضي في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً.
 كما تشارك البحرين في الدورة الثانية عشرة للمسابقة الهاشمية الدولية للإناث لحفظ القرآن الكريم وتلاوته، والتي تُختتم اليوم الأحد، حيث تمثل البحرين المتسابقة سارة محمد عبدالله الحسيني من خلال مشاركتها في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى