المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

التحقيق مع سوري ضُبط فجراً داخل منزل مواطن

 

فتح رجال مباحث الجهراء تحقيقا موسعا مع وافد سوري في العقد الثالث من عمره للوقوف على سبب دخوله منزل مواطن فجرا. وقال الوافد امام رجال المباحث انه تعرض لضرب مبرح وكاد ان يلقى مصرعه.

وقال مصدر امني ان عمليات وزارة الداخلية تلقت في ساعة متقدمة من يوم امس الاول بلاغا يفيد بضبط وافد داخل منزل مواطن في منطقة سعد العبدالله، واضاف المصدر: تم إبلاغ مدير عام مديرية امن الجهراء اللواء علي ماضي الذي وجّه بإرسال دورية، ولدى وصول الدورية خرج المواطن المُبلِّغ ورافقه رجال الأمن الى داخل المنزل، حيث تبين ان الشخص مكبل اليدين والقدمين وتعرض للضرب.

وأفاد المواطن بأنه شعر بحركة غريبة داخل منزله فجرا، حيث عثر على الشخص وتبين انه وافد سوري، مضيفاً ان السوري زعم انه دخل المنزل للسرقة فيما سيتم التأكد من حقيقة ما ذكره.

من جهة اخرى، أبلغت خليجية مخفر شرطة النعيم برغبتها في استرجاع ابنتها التي اخذها والدها المواطن قبل عدة أيام.

وكانت خليجية من مواليد 1975 تسكن في منطقة القصر قد تقدمت الى مخفر شرطة القصر وأعربت عن رغبتها في استرجاع ابنتها الطفلة التي اخذها طليقها المواطن الذي يسكن في منطقة العيون ويعمل لدى وزارة المواصلات وزودت رجال المخفر بأرقام هواتف طليقها.

وذكر مصدر أمني بأن رجال المخفر اجروا اتصالات متعددة بالمشكو في حقه الا انه لم يرد.

وأوضح المصدر ان وكيل النيابة أمر بتسجيلها قضية بمسمى «خطف ابناء» وبرقم 36/2018 جنايات النعيم، وتم اخطار ضابط المباحث بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى