المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الترجى يواجه الوداد فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي الليلة

الترجى يواجه الوداد فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي الليلة

يحل  الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على منافسه الوداد المغربى فى الثامنة مساء اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي. وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين طاقم تحكيم مصرى بقيادة أمين عمر لمباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دورى السوبر الأفريقى.

 
ويضم الطاقم المصرى كلا من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.
 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن بث مباريات نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي مجاناً عبر منصة فيفا بلس، والتى سيكون أطرافها الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي مع الترجي التونسي.

وقال فيفا في بيان، “جميع مباريات نصف نهائي الدوري الأفريقي ستكون متاحة مباشرة على منصة FIFA+، وسيتم عرض جميع المواجهات ذهابا وإيابا”.

وأضاف، “بطولة الدوري الأفريقي تم إطلاقها بفضل شراكة بين الكاف والفيفا، والنسخة الأولى للبطولة جمعت بين أشهر ثمانية أندية والأكثر توهجًا فى القارة السمراء، والتي تنتمي إلى المناطق الإقليمية الثلاثة في أفريقيا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى