المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

“التطوع ” بجمعية صندوق اعانة المرضى يدشن الحملة الجديدة للتبرع بالدم ( فزعتكم مرضانا بحاجتكم )

بالتعاون مع بنك الدم المركزي وإدارة العلاقات العامة بوزارة الاوقاف والشئون الاسلامية.

في إطار الجهود الاجتماعية التي تبذلها جمعية صندوق إعانة المرضى بكل إداراتها، ينظم غدا الاربعاء -مكتب التطوع المجتمعي بالصندوق حملة جديدة للتبرع بالدم تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا بمقر الوزارة الرئيسي بمنطقة الرقعي – الدور الأرضي

وفي هذا الصدد، قالت مديرة المكتب خديجة عبدالصمد ان التبرع بالدم واجب وطني ينبع من الإحساس بالمرض ومعروف عن الكويتيين إغاثتهم للمريض والفقير وبحمد الله يظهر هذا من سجل الكويت الحافل بالعطاء وسنستمر في حملات التبرع للتعبير عن حب الكويت.. ودعت مسئولة المكتب المواطن والمقيم الى ترجمة هذا الشعور الجميل والأجر العظيم من رب العالمين والتبرع بالدم لانقاذ اخوة لنا يحتاجون لهذا الدم لانقاذ حياتهم .

وتابعت: الى ان التبرع بالدم اليوم امتداد للعمل الإنساني الذي تقوم به الجمعية منذ إنشائها ومستمرون بإذن الله في تحقيق الهدف العام لنا وهو مساعدة المرضى المحتاجين . وقالت: ان حملات التبرع بالدم التي يقدمها الصندوق مستمرة بإذن الله بالتعاون مع بنك الدم خاصة بعد هذا التجاوب الكبير من المتبرعين. لان استمرارها يسهم في إنقاذ الكثير من المرضى ويسد احتياجات جميع المستشفيات من عينات الدم المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى