المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

التنيب: «برازيلي» أقرب إلى تدريب كاظمة

اكد منصور التنيب مدير الكرة بنادي كاظمة ان مفاوضات النادي تنحصر حالياً مع مدرب برازيلي لتولي تدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل، مشيراً الى ان كل ما يثار بخلاف ذلك لا يعدو صحيحاً وانما مجرد اجتهادات من قبل البعض.
واشار التنيب الى ان المدرب المرشح لقيادة البرتقالي يمتلك خبرات كبيرة في المجال التدريبي سواء في الدوري البرتغالي او الايراني.
واضاف التنيب ان ملف اللاعبين سواء المحليين او المحترفين يبقى مؤجلاً الى حين التعاقد مع المدرب في الفترة المقبلة، مؤكداً على ان ادارة النادي اعتمدت مسؤولية الجهاز الفني عن اختياراته من اللاعبين، خاصة المحترفين وذلك في خطوة للتعامل الاحترافي مع المدرب في الموسم المقبل، حيث يحدد احتياجاته ومن ثم يكون مسؤولاً عن اختياراته وذلك تطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب.
وبين التنيب ان البرتقالي يبقى غير مرتبط بأي من اللاعبين المحترفين حالياً باستثناء المدافع اليكس ليما الذي سيبقى محل تقييم من قبل المدرب الجديد ايضاً، حيث انه في حال عدم اقتناع المدرب بامكانيات اللاعب فإنه سيتم اجراء تسوية مالية مع اللاعب ومن ثم البحث عن اسم جديد في الخط الخلفي.
وشدد التنيب على ان كاظمة يتمسك بجميع لاعبيه المحليين في الموسم المقبل وذلك في ظل المستويات المميزة التي يمتلكها لاعبوه وهو ما يؤكد على قدرة الفريق للتنافس على الالقاب بكل قوة واحقية.
وكان الجهاز الاداري لكاظمة بالتنسيق مع مساعد المدرب عبدالحميد العسعوسي قد استقرا على تركيا لاستضافة المعسكر التدريبي للفريق، استعداداً لانطلاقة الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى