المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الجابر يرعى مهرجان ختام «الجابرية للشهداء» اليوم

يسدل الستار اليوم على النسخة الـ 22 لدورة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء بحضور ورعاية الشيخ فهد الجابر الصباح، والمقامة على صالة مدرسة محمد إسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية، وسوف تسبق النهائي مباراة استعراضية بين قدامى نجوم لاعبي منطقة الجابرية، صرح بذلك عبد الهادي غضنفري رئيس مجلس ادارة الجمعية.
من جهته، أشاد عبد الهادي غضنفري برعاية وحضور الشيخ فهد الجابر للبطولة، وهو ما اعطاها تميزا وطابعا خاصا واهتماما من الجميع، وقال انه سعيد بالمستوى الذي قدمته الفرق في الدورة وبالمحترفين البرازيليين والاسبان والايطاليين، حيث استمتع الجمهور بالفقرات الفنية التي قدموها خلال المباريات.
واسفرت نتائج دور الثمانية عن فوز فريق الشهيد عبد الحميد خريبط على فريق الشهيد نورة عطية بأربعة اهداف نظيفة، وتألق في صفوفه المحترفون الاسبان باربرا الفيرو وجافير الونسو وسانشيز جوان وفرانسيس لوكاس، واللاعبون المحليون بدر وعبد الله البصيري وعلي دشتي، وفي اللقاء الثاني فاز فريق الشهيد ميثم المولي على فريق الشهيد محمد صفري بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في مباراة اهدر فيها الفائز عددا كبيرا من الاهداف بسب الاستعجال.
وحقق فريق الشهيد سلمان الشراح فوزا صعبا على فريق الشهيد محمد صفر بنتيجة 2/3 في مباراة مشحونة من اللاعبين أشهر فيها الحكم الكارات الاحمر للاعب صفر بعد اعتراضاته المتكررة على الصافرة، وتألق المحترفان البرازيليان في الشراح وهم دي سيلفا سانتوس والفيس دي فريتاس والايطالي فوغليا ادريانو الذي صنع الفارق لفريقه في المباراة.
وفي اللقاء الاخير اكتسح فريق الشهيد احمد قبازرد نظيره فريق الشهيد علي القلاف بنصف درزن، تناوب على تسجيلها كل من البرازيليين روبيرو كوبيلك وكروز سانتوس وداسليفا روساس ودوغلاس دس سوزا مع عماد غلوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى