المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الجامعة الإلكترونية تدشن مجلتها العلمية المحكمة

دشنت الجامعة السعودية الإلكترونية مجلتها العلمية الرقميّة المحكمة، وذلك حفل أقيم اليوم بمقرها الرئيس بالرياض تحت رعاية مدير الجامعة السعودية الالكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ونقلت فعالياته إلى فروع الجامعة في المملكة عبر المنصة الإلكترونية (البلاك بورد).
وتهدف المجلة إلى إبراز اسم الجامعة العلمي بنمطها التعليمي المبني على تقنيات التعلم الحديثة، مما ييسر التعليم لشريحة عريضة من المجتمع،وذلك عبر فتح قنوات للنشرالعلمي الرصين، بماينعكس إيجابا على مسيرة الجامعة العلمية البحثية.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس تحرير المجلة الدكتور عبدالله العبدالجبار أن الجامعة تهدف إلى تشجيع النشر العلمي من أبحاث ودراسات وأوراق العمل الجديدة والمبتكرة، للباحثين من داخل الجامعة وخارجها، وتوجيه موضوعات البحث العلمي لهم والإشراف عليه بما يحقق حاجات المجتمع، ويثري المعرفة في مختلف المجالات.

وأضاف أن الجامعة تسعى لتشجيع الباحثين على نشر نتاجهم العلمي في المجلة، والسعي نحو إنشاء قنوات ربط بين الباحثين في مختلف التخصصات وما يقابلهم من جهات خارجية مهتمة في مجالات بحوثهم، بما يسهم في بناء اقتصاد مجتمع المعرفة في البلاد، ويحقق رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى