المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

«الجنائية»: معتادو «خدش الحياء» العام نظّفوا حساباتهم من الخلاعة

محمد الجلاهمة

كشف مصدر أمني مطلع ان قطاع الامن الجنائي رصد مؤخرا التزاما من قبل نشطاء اعتادوا على بث فيديوهات خادشة ومبتذلة وتصرفات دخيلة على المجتمع الكويتي، مؤكدا في تصريح خاص لـ «الأنباء»، ان معظم من اعتاد هذه التصرفات غير اللائقة والمتجاوزة للاعراف قاموا بحذف المقاطع او بالاحرى نظفوا حساباتهم من الخلاعة.

واضاف المصدر: جميع المتابعين لوسائل التواصل ونحن رصدنا ان العديد من المشاهير بدأوا في مراجعة حساباتهم وتخلصوا من الابتذال، وذلك بعد ان اظهرت وزارة الداخلية الحزم واحالت مشاهير كويتيين الى النيابة وضبط متشبهين بالجنس الآخر، وابعدت وافدين ووافدات جاهروا بنشر مواقع وصور غير لائقة على حساباتهم رغم شهرتهم.

وردا على سؤال إذا ما كانت وزارة الداخلية ستمضي في إجراءاتها تلك، اكد المصدر انه لا تراجع بعد اليوم عن ملاحقة ومتابعة ايّ كان حال قيامه بنشر ما يخدش الحياء العام واشياء لا يصح ان تكون متاحة لأن تشاهد من الجميع، مؤكدا ان هناك عادات وتقاليد راسخة لا يمكن غض النظر عنها.

وجدد المصدر التأكيد على ان هناك فرقا بين الحرية وبين نشر ما يخالف العادات والتقاليد وبث مقاطع من اجل زيادة اعداد المتابعين على وسائل السوشيال ميديا.

صورة لخبر الأنباء الذي تم نشره الثلاثاء الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى