المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الحجرف: الروضان يسعى لكسب الولاءات

طالب النائب مبارك الحجرف رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بكف يد وزير التجارة والصناعة خالد الروضان عن اتخاذ بعض القرارات المهمة التي من شأنها أن تؤدي إلى تدهور الوضع داخل وزارته.
وقال الحجرف إن الوزير يسعى إلى استخدام تلك القرارات لكسب ولاءات بعض الأوساط في سعي حثيث منه لتفادي طرح الثقة به في جلسة الاستجواب المقدم له، مؤكداً أهمية أن يعلم رئيس الحكومة أن استخدام مقدرات البلاد وثرواتها لمصالح شخصية سيضر بالبلاد وسيكبد المال العام خسائر أخرى.
وحذر «الوزير الروضان من اتخاذ قرار بتوزيع قسائم ومصانع في هذه الفترة، وتمرير هذا الأمر كإنجاز لدعم الشباب والشركات المنافسة في حين أن الهدف من هذا الأمر هو كسب ولاءات لأوساط متنفذة حماية له من الاستجواب المقدم له».
واستغرب أن يصمت الوزير عن العمل خلال السنوات التي قضاها في هذه الحكومة، ويأتي الآن بعد أن تبين عجزه في المشروعات الصغيرة ودعم الشباب والتجاوزات التي كشفت في الهيئة العامة للصناعة ليقوم الآن بمحاولة تمرير هذا القرار من دون أخذ الموافقات اللازمة والاصرار على توزيعها خلال هذه الفترة.
وأكد الحجرف أن توزيع القسائم له إجراءات متبعة وفق الآلية المعروفة فضلاً عن أخذ الموافقات اللازمة من البيئة والبلدية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى