المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الخالد تسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير كرواتيا

تسلم رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد نسخة من أوراق اعتماد السفير الجديد لجمهورية كرواتيا الصديقة لدى الكويت السفير عامر موهاريمي، وذلك خلال اللقاء الذي تم ظهر أمس في مكتبه بوزارة الخارجية.

وأعرب الخالد خلال اللقاء عن أطيب تمنياته للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

من جهة أخرى، استقبل الخالد وزير خارجية جمهورية أفغانستان الإسلامية الصديقة صلاح الدين رباني، وذلك ظهر أمس في ديوان عام وزارة الخارجية وذلك بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.

وتم خلال اللقاء تناول العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتنميتها في كل المجالات، كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة بالإضافة إلى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير علي السعيد ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا المستشار سالم الحمدان وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى