المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

الخالد يعرب عن فخره بقوات الكويت في «إعادة الأمل»

(كونا) – أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ محمد الخالد، عن فخره واعتزازه بقوات الجيش الكويتي المشاركة في عملية «إعادة الأمل» لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب زيارة الخالد القوات الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل» بالمملكة العربية السعودية، لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وأكد الخالد أن أمن المملكة وأمن دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن الكويت، معربا عن تسخير كل الإمكانيات لخدمة الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف أن ما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة تبعث بالفخر والاعتزاز على كل مواطن كويتي، مشيدا بيقظة القوات واستعدادها وتأهبها التام للقيام بمهامها العسكرية بكل كفاءة واقتدار.

كما أثنى على الروح القتالية العالية التي تتمتع بها القوات المسلحة الكويتية، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة ودول مجلس التعاون والأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب عن أطيب أمنياته لرجال الجيش الكويتي بأن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني ومساندة المملكة ودول مجلس التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى