المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الخليج للتأمين» تستحوذ على «ايه.آي.جي سيجورتا»

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين عن نجاحها في إتمام صفقة الاستحواذ على حصة ملكية تقدر بـ %100 من شركة ايه.آي.جي سيجورتا التركية والتي تعمل في مجال التأمينات العامة.
تأسست شركة ايه.آي.جي سيجورتا في عام 1976 وتقدم الشركة حلولا تأمينية مبتكرة والتي تتضمن تأمين الممتلكات والتأمين الهندسي والبحري وتأمين المسؤوليات والأنشطة التجارية والمالية. كما أن شركة ايه.آي.جي سيجورتا تعد واحدة من أهم الشركات التي تقدم حلولا تأمينية متميزة في مجال التأمينات الفردية والتي تتضمن تأمين الحوادث الشخصية والسفر والمنازل والسيارات ومنتجات الضمان الممتد وذلك من خلال قنوات توزيع متنوعة والتي تضمن توفير الخدمات والحلول التأمينية المتميزة للعملاء بسهوله ويسر.
تقوم الشركة بتقديم خدماتها التأمينية من خلال فريق عمل يضم أكثر من 200 موظف ومن خلال خمسة مكاتب إقليمية، بالإضافة إلى المقر الرئيسي في المدن الرئيسية بتركيا، وقد بلغ إجمالي الأقساط المكتتبة للشركة بنهاية ديسمبر 2016 مبلغ 86.8 مليون دولار أميركي.
وعبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين خالد سعود الحسن عن سعادته باستكمال عملية الاستحواذ على شركة ايه.آي.جي سيجورتا وانضمامها إلى مجموعة الخليج للتأمين.
وقال: تتمتع شركة ايه.آي.جي سيجورتا بحضور قوي في السوق التركية وذلك على مدار أكثر من 40 عاماً ونحن سعداء لتعزيز وجودنا في هذه السوق. وأن هذا الاستحواذ يتماشى مع استراتيجية المجموعة للتوسع الإقليمي، يمهّد الطريق لمزيد من التنوع والانتشار في أنشطتنا التأمينية التي تهدف إلى تحسين معدلات النمو والربحية وتقديم خدمات أوسع وأشمل لعملائنا الكرام وللمستثمرين الكويتيين في السوق التركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى