المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الخليج»: نجاح حملة «اصطحب طفلك إلى العمل»

أثارت مبادرة بنك الخليج «اصطحب طفلك إلى العمل» #GBkidsday حماس الأطفال وأولياء الأمور المشاركين على حد سواء، ولقيت نجاحاً كبيراً وإقبالاً فاقا التوقعات. أقيمت المبادرة يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس في الفرع الرئيسي للبنك ومبنى الصالح. وبعد الصدى الكبير الذي حققته المبادرة على قنوات التواصل الاجتماعي، تلقى البنك دعوة من محطة 88.8 الإذاعية للتحدث عنها وعن الأهداف التي تكمن وراءها، بهدف زيادة الوعي بأهميتها.
وقد قام البنك بالترحيب بالأطفال من خلال إعداد برنامج ممتلئ بالفقرات للأطفال زوار البنك، شملت جولة تعريفية في الأقسام الرئيسية للبنك، من بينها مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، والمنتجات والعملاء، والاتصال الخارجي، والخدمات المصرفية للشركات، مع إعطائهم نبذه مختصرة ومبسطة تناسب قدراتهم الاستيعابية حول كل إدارة، هذا إلى جانب الأنشطة الترفيهية المعدة من قبل كل إدارة للترحيب بالأطفال الزوار، إلى جانب الحوارات الشخصية والإجابة على ما لديهم من أسئلة. ولإتمام ذلك، قام البنك بتعيين متطوعين لاصطحاب الأطفال خلال الجولة والتنقل بين الأقسام. كما قدّم البنك هدايا لجميع الأطفال المشاركين تضمنت كتب تلوين وألواناً، واستمتع الأطفال أيضاً بمشاهده فيلم كرتون، لإضفاء جو من المتعة على زيارتهم للبنك.
وفي إطار المبادرة، ولتشجيع المشاركين، أقام بنك الخليج فعالية عبر قنوات التواصل الاجتماعي قام الموظفون خلالها بنشر صورهم مع أطفالهم في البنك خلال اليوم، واستخدام هاشتاق #GBkidsday للحصول على فرصة للفوز بجهاز آيباد من أبل.
وبهذه المناسبة، تحدثت ليلى القطامي مساعدة المدير العام للاتصال المؤسسي، بالنيابة عن بنك الخليج، موضحة أهمية هذا النوع من المبادرات، قائلة: «يسهم هذا النوع من المبادرات في خلق أجواء خاصة ومميزة داخل بيئة العمل ووسط المهام اليومية التي يقوم موظفو البنك بأدائها، وتسمح للموظفين بمشاركة جزء من ملامح حياتهم الشخصية وخلق نوع من أنواع الحوار مع زملائهم خارج إطار الروتين اليومي، وبالتالي كسر الحواجز وبناء علاقات صحية. كما ساهم توقيت مبادرة «اصطحب طفلك إلى العمل» في إضافة طابع خاص داخل البنك قبيل عيد الأضحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى