المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

«الداخلية»: ضبط 85 شخصاً وتحرير 81 مخالفة مرورية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، أنه في إطار الجهود الأمنية التي يقوم بها قطاع الأمن العام، ممثلاً بمديرية أمن الأحمدي لضبط وردع المخالفين، نفذت عدة حملات أمنية في نطاق المحافظة.
وأوضحت الإدارة أن الحملات أسفرت عن ضبط عدد «30» شخصاً طلب إحضار مدين، وشخص مطلوب جنائي، وعدد «9» أشخاص تغيب، وعدد «7» أشخاص بدون إثبات، وعدد شخصين مخالفين لقانون الإقامة، وعدد شخص مسجل بحقة إلقاء قبض، وضبط شخص آسيوي الجنسية بحوزته عدد «91» قنينة مواد مسكرة، وعدد «34» من الجالية الآسيوية بحوزتهم «41» قنينة مواد مسكرة وأدوات لعب القمار، وعدد «3» ضبطيات مخدرات، وعدد مركبتين يوجد عليهم حجز قضائي، وحجز عدد «9» مركبات مخالفة لقانون المرور، وعدد مركبتين مطلوبة لقضايا سرقة، وتحرير عدد «81» مخالفة مرورية.
هذا وقد تمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
وتؤكد الإدارة أن الحملات الأمنية مستمرة على مدار اليوم وفي كافة مناطق البلاد لمواجهة الخارجين على القانون، والقضاء على الظواهر السلبية وفرض الأمن والأمان.
وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، بالإخوة المواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن، وعدم التستر على المطلوبين أو المخالفين للقانون، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى