المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الدوسري يثمن دور اللواء العوضي بتحقيق مطالب الموظفين

 

ثمن عبدالله الدوسري، سكرتير العلاقات الخارجية بنقابة الداخلية دور ، لجهوده بالمطالبة بحقوق الموظفين التي سعت النقابة باستردادها وإنصاف موظفي الإدارة العامة لأمن المطار والجوازات من حيث البدلات المستحقة لهم ولقد لاقت النقابة تجاوبا كبيرا من قبل الوكيل المساعد للواء منصور العوضي في إنصاف الموظفين المدنيين في قطاع المنافذ، مبينا دور الموظفيين الذين لهم كل الشكر والتقدير على ما يقدمومنه من أعمال جبارة دون كلل أو ملل ولا يدفعهم لذلك سوى إعلاء شأن وطنهم الكويت، فانصافهم وتقديرهم له بالغ الأثر لرفع مستوى الأعمال التي يقدمونها ومساعدتهم في مواصلة مجهوداتهم وزيادة انتاجياتهم.
وأكد الدوسري أن اللواء منصور العوضي، من القيادات الوطنية في الوزارة التي تصل الليل بالنهار لخدمة الوطن دون كلل أو ملل لا يدفعه لذلك سوى إخلاصه لعمله وحبه لوطنه فهو من القيادات الناجحة في العمل الإداري والميداني وهذا ما اتضح جليا في التطور الكبير الذي يشهده قطاع المنافذ بأكمله.
وإن نجاحات العوضي في تأدية مهامه بهذا الشكل الرائع لم تأت من فراغ وإنما جاءت عن اتباعه سياسة الباب المفتوح مع جميع الموظفين والعسكريين دون استثناء.
وأضاف أن هذا العمل مكنه من التعرف عن كثب على ظروف جميع الأفراد العاملين وتذليل الصعاب والعقبات التي تواجههم وبالتالي معالجة المسائل بشكل عملي وواقعي مع الجميع دون محاباة فالمقياس هو الاجتهاد والتفاني في العمل دون اعتبار أي شيء آخر.
ودعا الدوسري الوكلاء المساعدين باتباع نفس السياسة -سياسة الباب المفتوح – مع الموظفين في قطاعاتهم لما فيها من نجاعة وحلول لجميع مشاكل الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى