المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةاقتصاد

«الدولي»: ورشة عمل العلاقات العامة وإدارة الأعمال

قام بنك الكويت الدولي مؤخراً بتقديم ورشة عمل حول العلاقات العامة وإدارة الأعمال في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في إطار رعاية البنك المستمرة أنشطة نادي العلاقات العامة في الجامعة طوال العام الدراسي 2016 ــــ 2017.
وقد استمرت ورشة العمل على مدى يومين، حيث قام رئيس فريق وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، فهد السرحان، بتقديم محاضرة تطرّق فيها إلى موضوع العلاقات العامة والنهج الذي يتبعه الدولي في هذا المجال، مسلطاً الضوء بشكل خاص على دور وحدة الاتصال المؤسسي في منظومة البنك وأهمية هذه الإدارة بالنسبة إلى أي مؤسسة مصرفية. كما شارك فريق من وكالة ويبر شاندوك للعلاقات العامة في المحاضرة، لإعطاء لمحة مبسطة للطلبة عن بعض أفضل الممارسات العالمية في مجال العلاقات العامة. كما قام الفريق باستعراض أمثلة وتجارب من حول العالم تبيّن أهمية العلاقات العامة لتعزيز والمحافظة على سمعة الشركات والمؤسسات على اختلافها.
ومن جانبه، قال مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا: «تسعى هذه المبادرة إلى تعريف الشباب على أساسيات العمل في مجال العلاقات العامة، وتسليط الضوء على أهميتها في مختلف القطاعات. ولا يوجد شك بأن العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية قد باتت تشكل مكونات أساسية وجوهرية في إستراتيجيات المؤسسات الناجحة».
كما أشار ناجيا إلى أن الدولي يحرص دائماً على رعاية الفعاليات الطلابية ضمن إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وذلك بهدف دعم شريحة الشباب ونشر المعرفة والعلم في ما بينهم لمساعدتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات. وإن برنامج الدولي المختص بشريحة الشباب يسعى إلى دعم الأندية الطلابية التي تساهم في تعزيز معلومات الطلبة إلى جانب دراستهم الأكاديمية، من خلال إقامة ورش العمل والندوات العلمية والأنشطة الترفيهية التي تنمي شخصية الطالب ومهاراته بما يعود بالنفع والفائدة عليه وعلى المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى