المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

الرومي يعلن أنه ضد طرح الثقة بالوزير الحمود

أعلن النائب عبدالله الرومي، أنه ضد طرح الثقة بوزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.
وقال الرومي في تغريدات على حسابه بموقع «تويتر»، إن «رأيي في استجواب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب، الاستجواب من شقين: الشق الاول الذي حرك الأخوة الافاضل مقدمي الاستجواب هو ايقاف النشاط الرياضي، والشق الثاني هو مخالفات الاعلام».
وأضاف الرومي «لايسأل الوزير عن موضوع ايقاف النشاط الرياضي وقد بينت رأيي هذا في جلسة الـ21 من ديسمبر، عند مناقشة الوضع الرياضي، لأننا كلنا نعلم من الفاعل والمحرك لإيقاف النشاط الرياضي، وهم افراد من الشعب الكويتي تحركوا مع الاسف الشديد ضد وطنهم واضروا شباب الكويت، والادلة على ذلك كثيرة، الكتب التي خرجت من الكويت تطالب الجهات الخارجية المهيمنة على الرياضة ان هناك تدخل من قبل الحكومة في الرياضة».
وقال أيضا «كانت مطالبتهم بالاول التدخل الحكومي بالرياضة عن طريق القوانين، ثم جاءت المطالبة بإعادت الاتحادات الرياضية ثم بعد ذلك اسقاط القضايا، واذا افترضنا على سبيل الجدل ان القوانين وحل الاتحادات تدخل فما شأن الجهات الخارجية بإسقاط القضايا وهو حق طبيعي تكفلة دساتير العالم كلها، فمتى كان التوجه الي القضاء تدخل بالرياضة وهذا ما يؤكد تعنت الجهات الخارجيه الرياضية وعدم صحة ما تدعيه من تدخل».
وأضاف أن «الرياضة بالكويت تصرف عليها الدولة ولابد من مراقبة هذه الأموال اذا كانت تصرف في مكانها الحقيقي أم لا، ومن تحرك ضد الكويت هدفه واحد (انا أملك التأثير في هذه المنظمات خلوني على كيفي وإلا اوقفكم) ومن وجهة نظري ان هناك استقصاد للكويت والهدف منه الاضرار بسمعتها وشبابها».
وشدد الرومي على «أن المسؤولية تقتضي منا ان نقف مع الكويت في الظلم والجور، والتي تتعرض له يتمثل ذلك في ايقاف النشاط الرياضي والاضرار بالرياضيين، أما الشق الثاني فلا يرقى الي طرح الثقة وممكن التحقق فيها، لذلك أنا ضد طرح الثقة بوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى