المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الزامل: بوزمع قادر على إكمال مسيرة الإنجازات

أعلن عمر الزامل، المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت، عن وصول المدرب الأردني الجديد للأبيض عبدالله بوزمع إلى البلاد مساء اليوم أو غداً، وذلك بعد استقرار إدارة النادي عليه لقيادة الأبيض بشكل رسمي، مشيراً إلى أن بوزمع سيقود التدريبات الرسمية مع طاقمه المساعد، والمقرر انطلاقها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب النادي.
وأشار الزامل إلى أن اختيار الأبيض لبوزمع جاء عن قناعة، وذلك في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها المدرب، منذ أن سلك السلك التدريبي، حيث سبق له أن عمل في النادي مساعداً للكرواتي دراغان، قبل أن يعود إلى بلاده، ويعمل هناك ضمن الأطقم الفنية للمنتخبات الأردنية، وقيادته لفريق الوحدات الأردني، علاوة على حصوله على كل الشهادات التدريبية المتخصصة، وصولاً إلى شهادة PRO، بالإضافة إلى خوضه للعديد من تجارب المعايشة في بعض الفرق الإنكليزية المنافسة في دوري البريميرليغ.
ولفت الزامل إلى أن بوزمع بمقدوره الحفاظ على ما حققه الفريق من إنجازات في الموسم الماضي، وذلك على الرغم من صعوبة المهمة على أي مدرب في مكانه، حيث إن الفريق نجح في تحطيم كل الأرقام وتحقيق رباعية تاريخية.
كما أوضح أن وجود المدرب الوطني القدير محمد عبدالله، المستشار الفني للنادي، سيسهل من مهمة المدرب، وذلك في ظل خبراته الكبيرة في الكرة الكويتية، حيث إنه لا يغيب عن الفريق في أي وقت من الأوقات، ولا يبخل بالنصح والإرشاد لأي من المدربين الذين سبق أن تولوا المهمة.

الفريق يعسكر  في إسطنبول
وفي سياق آخر، كشف الزامل عن استقرار إدارة النادي بالاتفاق مع المدرب الجديد على اختيار مدينة إسطنبول التركية لاستضافة المعسكر التدريبي للأبيض، والمقرر انطلاقه في الثاني عشر من اغسطس المقبل، ويستمر لمدة أسبوعين، على أن تتخلله إقامة بعض اللقاءات التجريبية التي سيتم تحديدها فيما بعد.

المحترفون قيد قرار المدرب
وعن آخر تطورات ملف محترفي الأبيض، أكد الزامل أن النادي استقر في وقت سابق على اثنين فقط من المحترفين، وهما جمعة سعيد ومحمد كمارا للبقاء في الصفوف، أما عن المحترفين الآخرين، فإنهما سيكونان قيد قرار من قبل المدرب الجديد، الذي سيتولى هذا الملف وتقرير الأسماء المقرر ضمها، فور وصوله إلى البلاد والاجتماع مع ادارة النادي.
وتمنى الزامل أن يتم حسم هذا الأمر من قبل الجهاز الفني في اليومين المقبلين، وقبل انطلاقة تدريبات الفريق، حتى يتسنى للجميع الالتحاق بالتدريبات الأولية والدخول في أجواء الانسجام سريعاً مع باقي زملائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى