المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الزنكي: «الحكام» لم تلتفت إلى مطالبتنا بإبعاد الفضلي

ينهي نادي الشباب اليوم اجراءات قيد المهاجم النيجيري فيليب داوزي في قائمته لدى اتحاد كرة القدم تمهيداً للدفع به امام كاظمة غداً ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية لكأس الأمير.

وتعاقد الشباب مع داوزي لاعب النصر السابق والذي استغنى عنه الأخير بعد إبرامه صفقة اللاعب الغاني آرنست.

ويأمل القائمون على الشباب في أن يشكل استقطاب فيليب اضافة الى خط الهجوم في الفريق الذي قدم مباراة كبيرة أمام «الكويت» في الجولة الماضية رغم خروجه خاسراً 2-3.

وفي اطار متصل، وجه رئيس جهاز الكرة في النادي جابر الزنكي انتقادات لاذعة للحكم ضيف الله الفضلي الذي أدار المباراة على خلفية احتسابه لركلتي جزاء لـ «الأبيض».

وقال الزنكي لـ «الراي»: «لأكثر من مرة نتعرض لظلم تحكيمي في مباريات يقودها الفضلي، ولا نعرف السبب وراء تكليفه بإدارة مبارياتنا على الرغم من اعتراضنا عليه لأكثر من مرة ومطالباتنا للجنة الحكام بابعاده عن أي لقاء نكون طرفاً فيه حفظاً لحقوق فريقنا من جهة، ونأياً بالحكم عن الحرج من جهة اخرى».

وأوضح: «الحكم الفضلي احتسب ركلتي جزاء للكويت غير صحيحتين، كما منح الفرصة للاعب فراس الخطيب لاحراز هدف الفوز رغم انه ارتكب خطأ واضحاً على احد مدافعينا قبل ان يسدد الكرة في المرمى».

وكشف الزنكي عن ان رئيس النادي يعقوب رمضان سيقوم بزيارة لاتحاد الكرة للاجتماع مع رئيس لجنة الحكام لمناقشته في أمر الحكم الفضلي والاصرار على تكليفه بإدارة مباريات للشباب.

وأضاف: «الامر تجاوز الحدود، وهناك حالة استياء في أوساط الفريق، واللاعبون طالبونا باتخاذ موقف تجاه الحكم الذي تسببت قراراته ليس في خسارتهم للمباراة فقط وانما في التأثير على معنوياتهم».

وحول احتمال استدعائه للتحقيق في لجنة الانضباط بناء على تقرير من الحكم وطرده في المباراة، قال الزنكي: «أتمنى ان يتم استدعائي للتحقيق حتى اتمكن من كشف العديد من الحقائق تشير الى وجود (شبهة تقصد) في الاضرار بالفريق وفيّ أنا شخصياً».

وأعرب عن امله في الا يكون ما نما الى مسامعه ويتداول حالياً على نحو واسع في النادي من ان الحكم توعده شخصياً بالطرد في أي مباراة للفريق يقودها.

وشدد على أن فريقه قدم مباراة كبيرة وكان يمكن ان يخرج بنتيجة أفضل، خاصة وان «الكويت» لم يكن في يومه وظهر بعيداً عن مستواه في مقابل أداء جريء من لاعبي الشباب، مشيراً الى ان فرص فريقه في المنافسة مازالت متوافرة وانها ترتبط بنتيجة مباراته المقبلة مع كاظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى