المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكةأخبار مثبتة

#السديس يستقبل المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة ويُشيد بالكشافة

 

مكة المكرمة – مبارك الدوسري:
– تصوير : خالد الفحام

استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم ، في مكتبه بمكة المكرمة المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ، وقائد عام المعسكرات الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، وعددٍ من القيادات الكشفية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن .

واشاد السديس بما تقدمه جمعية الكشافة من جهود وخدمات للحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، في إطار ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من دعم واهتمام لضيوف الرحمن، وتسخير كافة الإمكانات لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير الراحة والطمأنينة لتأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وقال معاليه : أن الكشافة يبذلون جهود كبيرة ، ويُسر عندما يشاهدهم يخدمون في الحرم المكي ، وكنت أتمنى زيارتهم بمخيماتهم بالمشاعر ومقابلتهم والوقوف معهم وتقديم كل ما من شأنه أن يدعمهم إيماناً بدورهم العظيم تجاه ضيوف الرحمن، سائلا الله أن يجعل هذه الأعمالفي ميزان حسناتهم وأن يديم على هذه البلاد المباركة عقيدتها وقادتها وأمنها واستقرارها ورخاءها.

وأطلع خلال اللقاء المشرف العام على المعسكرات معاليه على نماذج من الخرائط والأدلة الارشادية التي أصدرتها الجمعية لمشعري منى وعرفات ولحي العزيزية والمنطقة المركزية للحرم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى