المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

السيدات يتألقن في بطولة ولي العهد للرماية

تواصلت المنافسات القوية في بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد السنوية الكبرى للرماية، لرمايات «السكيت -التراب -الدبل تراب – المسدس والبندقية ضغط الهواء 10 أمتار – البندقية 50 مترا راقداً – البندقية 50 مترا 3 اوضاع – المسدس 50 مترا – رماية القوس والسهم» على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية وجاءت نتائج مسدس 10 أمتار / سيدات: المركز الاول الرامية حذامة البغلي، والمركز الثاني للرامية اسراء رضا بهمن، والمركز الثالث للرامية أميرة المرضي عوض.
بندقية 10 أمتار / سيدات: المركز الاول الرامية المتألقة مريم ارزوقي، والثاني منيرة محمد العنجري، والثالث مريم بدر البغيلي.
سكيت / سيدات: المركز الاول من نصيب الرامية شيخة علي الرشيدي، الثاني ايمان سالم الشماع، والثالث فاطمة منصور الزعابي.
تراب / سكيت: حققت المركز الاول لهذه المسابقة صاحبة الانجازات الرامية سارة الحوال، واكتفت شقيقتها الرامية شهد الحوال بالمركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب الرامية هاجر عبدالملك.

العتيبي: أفضل انطلاقة
توجه دعيج العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية بخالص الشكر الى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، على رعايته الكريمة لمنافسات البطولة.
واشار العتيبي الى ان البطولة تأتي بمنزلة انطلاقة مميزة للموسم المحلي، مؤكداً على ان البطولة شهدت منافسات قوية بين الرماة والراميات المشاركين، سواء من الكويت او بعض الدول الشقيقة.
واشاد العتيبي بجهود اعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة واعضاء لجنة الحكام، بالاضافة الى الرماة والراميات المشاركين مهنئاً من احرزوا الالقاب ومتمنياً في الوقت ذاته حظاً اوفر لهؤلاء الذين لم يحالفهم الحظ في المستقبل.
ولفت العتيبي الى ان مجلس ادارة نادي الرماية سيبدأ في الفترة المقبلة الاستعدادات الجادة لانطلاقة بطولة سمو الامير المقررة في يناير من العام المقبل، وذلك في ظل المشاركة الكبيرة من العديد من الدول وابطال العالم والابطال الاولمبيين كعادتهم بالحرص على التواجد في البطولة التي تعتبر من اكبر بطولات الجائزة الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى