المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

«الشؤون»: عزل 6 أعضاء في جمعية النعيم وإعادة مجلس الصباحية

 

أعادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح مجلس إدارة جمعية الصباحية التعاونية المنحل، لاستكمال مدته المتبقية، وسيقوم المجلس الحالي بتسليم ما لديه من مستندات وعهد متعلقة بالجمعية خلال ثلاثة أيام.
كما أصدرت الصبيح قرارا آخر بعزل جاسم المغري ومشعل الدعاس ومطلق الماجدي وعبدالهادي الظفيري وعلي الخالدي وعبيد الشمري من مجلس ادارة جمعية النعيم التعاونية لارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة بناء على تقرير لجنة التحقيق التي تم تشكيلها مؤخرا لمراجعة اعمال وحسابات الجمعية.
ونص القرار على تعيين مشعل الميموني وفهد العجمي ومحمد القرزعي وعيسى الهاجري وخليف الرشيدي وسليمان الدوسري أعضاء في المجلس بدلا من المعزولين، في حين أشارت الصبيح في المادة الثانية من القرار إلى إلزام رئيس مجلس الإدارة دعوة الجمعية العمومية لانتخاب أعضاء محل المعزولين، وذلك خلال فترة أقصاها سنة من تاريخ صدور القرار المؤرخ في 27 يونيو الماضي.
وشملت المادة الثانية كذلك تكليف رئيس مجلس الإدارة بدعوة الجمعية العمومية لانتخاب من يحل محل الأعضاء المعزولين وذلك خلال فترة تعيين الاعضاء سالفي الذكر، أما المادة الثالثة فألزمت الأعضاء المعزولين بتسليم ما يكون بعهدتهم من أموال ومستندات إلى مجلس الإدارة خلال أسبوع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى