المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

الشعلة: «الأوقاف» تمارس دورها التوعوي والإرشادي داخل الكويت

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حريصة على تعزيز روح الوطنية وتأصيل حب الولاء والانتماء للوطن لدى جميع أفراد المجتمع الكويتي.
وقال الشعلة في تصريح صحفي إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وانسجاماً مع قيم ومبادئ استراتيجيتها انطلقت نحو تحقيق أهداف خطتها الاستراتيجية فحثت إداراتها وقطاعاتها على العمل المشترك والجاد والمثمر لإيصال رسالة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتعميم ثمار انتاجها على جميع الفئات العمرية المستهدفة.
وأضاف الشعلة أن الكويت تعيش هذه الأيام فرحة الأعياد الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم وإيماناً من القائمين على العمل في قطاعات وإدارات وزارة الأوقاف إرتأوا المشاركة الفعالة والهادفة في هذه الاحتفالات وذلك من خلال توزيع العديد من الإصدارات والمطبوعات التي تعزز الروح الوطنية لدى الناشئة وتغذي حب هذا الوطن الغالي، وترسخ الولاء للقيادة السياسية الحكيمة، ولربان سفينتنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وأكد الشعلة أن جميع إدارات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المختصة في إنتاج المطبوعات والإصدارات سواء كانت المرئية أو المقروءة أو المسموعة ستقوم بتوزيع إصداراتها على الشرائح المستهدفة خلال احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية وبالتعاون مع وزارات ومؤسسات الدولة الرسمية أو الشعبية.
وقال إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ستبقى تمارس دورها التوعوي والإرشادي داخل المجتمع الكويتي وستستمر في التواصل مع جميع فئاته تحقيقاً لمبدأ الشراكة والريادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى