المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةامن ومحاكم

الصايغ بحث الاستعدادات الأمنية لبطولة «خليجي 23»

ترأس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ اجتماعا ضم كل من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع وعدد من القيادات الميدانية المعنية الأمنية لبحث الاستعدادات لخطة تأمين بطولة كأس الخليج الدورة 23 والتي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الحالي حتى 5 يناير المقبل.
وقد استمع اللواء الصايغ من القيادات الأمنية لشرح عن آلية استعداد كل قطاع لتطبيق الخطة الأمنية والمرورية الخاصة بالبطولة وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية والجهات الأخرى المشاركة في تأمين وتنظيم البطولة.
وأوضح اللواء الصايغ أن هناك تنسيقا كاملا وتعاونا شاملا بين القادة الأمنيين الميدانيين المعنيين بالخطة الأمنية المرورية التنظيمية الخاصة بالبطولة سواء على مستوى الخطط المعدة أو الخطط البديلة التي يمكن أن تفرضها أي مستجدات وكذلك التعاون المعلوماتي من أجل إجراءات احترازية ووقائية هدفها التعامل مع أي طارئ أثناء البطولة.
وأعرب اللواء الصايغ عن ثقته الكبيرة في رجال الشرطة وقدرتهم على تأمين تلك البطولة.
كما دعا اللواء الصايغ المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن والمرور واتباع الإرشادات والتوجيهات التي تهدف للحفاظ على سلامة الجميع وتسهيل عملية الدخول والخروج لموقع الحدث من اجل قضاء أوقات ممتعة خلال البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى