المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

«الصحة»: 99 إصابة جديدة بـ«كورونا».. وتسجيل رابع وفاة

المصدر صحيفة عكاظ

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم (السبت)، تسجيل 99 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تضاف إلى الحالات المسجلة سابقا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لكشف مستجدات كورونا، إن من بين الإصابات الجديدة 10 حالات ارتبطت بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية من الخارج وهي في العزل الصحي الملائم لأوضاعهم منذ قدومهم، بينما 89 حالة هي لمخالطين لحالات إيجابية مكتسبة للفايروس ومصابة به ومعلن عنها مسبقا.

وتابع: توزعت الحالات في مدن المملكة على النحو التالي: الرياض (41)، جدة (18)، مكة المكرمة (12)، القطيف (12)، المدينة المنورة (6)، تبوك (3)، خميس مشيط (3)، أبها (1)، الهفوف (1)، الخبر (1)، سيهات (1)، وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في المملكة 1203 حالات.

وأشار إلى أن معظم حالات الإصابة بكورونا مستقرة ووضعها مطمئن، فيما تتلقى 4 حالات العناية المكثفة في أقسام ووحدات العنايات المركزة لحالاتهم الحرجة.

وتابع: تم تسجيل حالة وفاة جديدة لمواطن في مدينة الرياض، كان يشكو من أمراض مزمنة إضافة إلى إصابته المؤكدة بكورونا، بذلك يصل إجمالي حالات الوفاة بسبب الفايروس 4 حالات، مضيفا: امتثلت حالتان جديدتان للتعافي، وبالتالي يصل إجمالي المتعافين حتى الآن إلى 37 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى