المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

العازمي كرم الفائزين في مسابقة التميز التعليمي

قال وزير التربية وزير التعليم العالي الكويتي الدكتور حامد العازمي اليوم الاحد ان حصول دولة الكويت على اربعة مراكز في جائزة «حمدان بن راشد آل مكتوم للتميز التعليمي» يعكس اهتمام دولة الكويت بالتعليم ومدى تطور أداء المنظومة التربوية.
وأكد الوزير العازمي في تصريح للصحفيين عقب تكريمه الفائزين بالجائزة الحرص على تكريم الفائقين وتحفيزهم بغية الاستمرار في هذا التميز ليكونوا دافعا لزملائهم في المستقبل.
واعرب عن اعتزازه بتكريم كوكبة من الكوادر الكويتية والتي حصلت على مراكز متقدمة في هذه الجائزة المختصة بالتميز في مجالات التعليم معتبرا اياهم مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ونتمنى الا يقفوا عند هذا الحد بل نطمح بتحقيق المزيد من النجاحات.
واكد استمرار الدعم لكل المجتهدين والمتميزين سواء من الطلبة او العاملين في الميدان التربوي معربا عن الامل في ان يسهم هذا الانجاز بتحسين مستوى وصورة دولة الكويت في المحافل الدولية.
وافاد بأن قطاع التنمية التربوية والانشطة بقيادة وكيل الوزارة المساعد فيصل المقصيد يعد من “القطاعات المهمة والنشطة جدا واسهاماته واضحة” مبينا ان انشطته دائما ما تأتي مساندة لبقية القطاعات التي تعمل بنفس النهج والتطور.
من جانبه قال المقصيد في تصريح مماثل ان حصول دولة الكويت على أربع جوائز في مسابقة حمدان بن راشد “خير دليل على وجود نقلة نوعية في وزارة التربية” مشيرا الى ان حصول مدير الانشطة بالوزارة الدكتور ماجد العلي على جائزة «البحث العلمي» يعد امرا هاما يعكس وجود خبرات تربوية قادرة على النهوض بالعملية التعليمية.
وأضاف المقصيد ان جائزة «افضل مدرسة متميزة» والتي جاءت من نصيب مدرسة «ام مبشر الثانوية» بقيادة مديرتها سلوى العازمي تعطي حافزا لبقية المدارس للمنافسة الايجابية موضحا ان وزارة التربية بدأت تجني ثمار مشروع تطوير الادارات المدرسية.
وأشار الى ان الحصول على جائزة «الطالب المتميز» والتي جاءت من نصيب الطالبة آية الزامل يعكس مدى حرص وزارة التربية على تحفيز الطلبة موضحا انه تم تكريم بدر الشطي لحصوله على جائزة «الكويت للابداع» التي تحظى بدعم من القيادة السياسية.
حضر التكريم وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الاثري ووكيلة التعليم العام فاطمة الكندري ومدير منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى