المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العدواني: نطمح إلى منصة التتويج لأغلى الكؤوس

اكد ظاهر العدواني مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر رضاه التام لما يقدمه لاعبو الفريق منذ بداية الموسم وحتى الجولة الاخيرة من دوري فيفا، مشيرا إلى ان العنابي نجح في تقديم اداء فني مميز بشهادة الجميع على الرغم من تراجع ترتيبه بالدوري مقارنة بالموسم الماضي، مؤضحا ان ذلك الامر يعود الى قوة المنافسة وتقارب المستويات بين جميع فرق الدوري الممتاز ما ادى بالتالي الى تراجع الترتيب نسبياً.
ولفت العدواني الى ان النصر يتطلع الى التواجد على منصة التتويج لأغلى الكؤوس وخير ختام للموسم الكروي الجاري، مشدداً على قدرة لاعبيه لانجاز المهمة بالشكل المطلوب، وذلك في ظل الالتزام الذي تشهده الصفوف خلال التدريبات اليومية والروح القتالية العالية لعناصر العنابي.
وعن تقييمه للعناصر المحترفة بفريقه اكد المدرب انه لن يتعجل في اصدار قرارات خاصة بهؤلاء اللاعبين وحتى زملائهم المحليين، مشيراً انه سيواصل منح الجميع الفرصة لاثبات الذات في مواجهات كأس الامير، ومن ثم سيتم تقديم تقريره النهائي الى ادارة النادي.
واشاد العدواني بالدعم المتواصل واللامحدود من قبل ادارة النصر للفريق والجهازين الفني والاداري ما كان له الاثر الجيد في تواجد الفريق كندٍ قوي لفرق المقدمة ونجاحه في لفت نظر جميع المتابعين، مؤكداً ان شباب النصر باتوا يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للمنافسة بقوة على الالقاب في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى