المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

(العمل) توجه بسرعة نقل مركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف إلى مقره الجديد

وجه وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية والأسرة عبدالحكيم بن جبران الشهراني بالتسريع في إنجاز خطة نقل مركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف إلى مقره الجديد بحسب الخطة المعتمدة طبيا وفنيا.
جاء ذلك خلال تفقد الشهراني أمس فروع مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية بالطائف، يرافقه مجموعة من المسؤولين بالوزارة ومدير مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية بالطائف حسين العبادي.
واطلع الشهراني على سير العمل بالدور الإيوائية وكفاءة المباني والخدمة المقدمة بها، كما تفقد أحوال النزلاء بالدور وآلية عمل القائمين عليها، مشددا على ضرورة تكثيف ورش العمل التي من شأنها تحسين بيئة العمل وزيادة ترابط الموظفين بمدير المنظومة ليتم الارتقاء بالعمل إلى الأفضل.
وقال: “إن الاطلاع على العقود التشغيلية وتطبيق اللوائح حسب الاشتراطات يضاعف من جودة العمل وتقليص جميع التعثرات داخل بيئة العمل، منوها إلى إسناد بعض الخدمات إلى القطاع غير الربحي والاستفادة من الجمعيات وخدماتها”. كما اطلع على خطة الطوارئ بجميع فروع الطائف وشكر الفريق القائم عليها، كما حرص على ضرورة البرامج والأنشطة بالدور وتوحيد الجهود لإقامة الفعاليات والبرامج الهادفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى