المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

العين بقيادة حسين الشحات يتحدى ريفر بلايت على بطاقة نهائى مونديال الأندية

 

يخوض النجم المصري حسين الشحات اختبارًا صعبًا مع العين الإماراتي الذي يلتقي مع ريفر بلايت الأرجنتيني فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من منافسات البطولة المقامة حاليًا في الإمارات

وحجز العين مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما حقق فوزًا عريضًا على الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات دور الثمانية، في مباراة شهدت تألق حسين الشحات الذي سجل هدفًا رائعًا وتم اختياره أفضل لاعب في اللقاء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويطمح العين لتحقيق الفوز من أجل حجز مقعده في نهائي بطولة كأس العالم للأندية بجانب الاقتراب من خوض المباراة الحلم أمام ريال مدريد الإسباني الذي يواجه كاشيما أنتلرز الياباني غدًا الأربعاء.

فى حين يدخل ريفربليت الملقب بفريق “المليونيرات” المباراة وسط معنويات عالية بعدما توج بلقبه الرابع في كوبا ليبرتادوريس “دوري ابطال أمريكا الجنوبية” بالفوز على غريمه التقليدي بوكا جونيورز بنتيجة (3-1) في إياب النهائي الذي أقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد” في التاسع من ديسمبر الحالي.

ويسجل ريفربليت مشاركته الثانية في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق وأن شارك في نسخة 2015 التي أقيمت في اليابان حين خسر المباراة النهائية أمام برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من تفوق ريفربليت على العين من ناحية الإمكانيات الفنية والبدنية، إلا أن “الزعيم الإماراتي” يمتلك العديد من الأسلحة التي تمنحه فرصة تحقيق الفوز على بطل كوبا ليبرتادوريس أبرزها عاملي الأرض والجمهور، والفاعلية الهجومية وقوة الدفاع بجانب تألق الحارس خالد عيسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى