المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الغانم: لا يمكننا المنافسة على اللقب … بهذا المستوى!

وصف رئيس نادي الكويت المضيف، خالد الغانم، المستوى الذي قدمه «الأبيض» امام باربار، في منافسات الدور التمهيدي من بطولة الأندية الآسيوية الـ21 للأندية الأبطال في كرة اليد والتي تستمر حتى الأول من أبريل المقبل، بـ«السيئ» وشدد على ان فوزه كان «غير مستحق».
وشهد الفوز «الكويتاوي» صعوبة إذ جاء بفارق هدف 27-26 (الشوط الاول 14-13) سجله عبدالعزيز الشمري في الثانية الاخيرة، ليحصد «العميد» نقطتين غاليتين، خصوصا وان الفريق البحريني يعتبر منافسه الأول على صدارة المجموعة.
وأضاف الغانم: «الفوز الحقيقي كان الحضور الجماهيري الكبير والتنظيم الرائع، لكن ليس الفوز الذي تحقق على باربار الذي استحق الخروج منتصرا».
وحث الجهازين الفني والاداري ولاعبي «الأبيض» على مراجعة الحسابات واعادة تنظيم الصفوف، اذا ما ارادوا ان ينافسوا على اللقب الذي يعد طموح نادي الكويت، مضيفا: «المستوى الذي شاهدناه لا يمكن ان يحقق لنا اللقب».
وتابع: «ليس هذا اداء فريق الكويت الذي كان سيئا دفاعيا وهجوميا، رغم انه يضم 4 محترفين وآخرين محليين على مستوى عال. وما يعزينا هو ان اللقاء هو الاول في البطولة ويمكننا الآن ان ننظم صفوفنا ونحن قادرون على العودة في اسرع وقت ممكن».
وردا على سؤال، رفض الغانم اعتبار ان التحاق اللاعبَين البحرينيين والمصري متأخرين بالفريق، سبب ما حدث، واصفا ذلك بـ«اعذار غير مقبولة».
من جهته، أكد لاعب «الكويت» وقائد المنتخب المصري أحمد الأحمر المُعار من الزمالك أن ظهوره المتواضع في مباراة اول من امس، يعود إلى حالة الإرهاق التي يعانيها، كونه وصل إلى البلاد قبل ساعات من اللقاء.
وقال انه شارك في مباراة للزمالك في القاهرة، الثلاثاء الماضي.
وشدد على أن الأهم تحقق أمام الفريق البحريني وهو الفوز، مشيرا إلى أن الأداء سيتحسن في الفترة المقبلة.
وأبدى سعادته بالمشاركة مع «الكويت»، متمنيا أن تتكلل تلك المشاركة بحصد لقب البطولة.
واتسمت المباراة بالإثارة والندية والدفاع القوي من الجانبين، وبقيت النتيجة معلقة حتى آخر 20 ثانية عندما كان باربار يهاجم، إلا ان خالد الغربللي خطف الكرة من لاعب بحريني ومررها في «فاست بريك»، الى الشمري الذي انطلق من منتصف الملعب مستغلا سرعته ليسجل أغلى واهم هدف.
إلى ذلك، تختتم، اليوم، منافسات الدور التمهيدي من البطولة، فيلتقي «الكويت» مع الكرخ العراقي، في الساعة 8:15 مساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة التي تشهد لقاء آخر بين باربار البحريني و«تي سبورتس» الهندي في الـ4:30 عصرا.
كما يلتقي مسقط العماني مع الجيش السوري، في الساعة 1:00 ظهرا، ضمن المجموعة الثانية، مضر السعودي مع دراغون الصيني (2:45 بعد الظهر) ضمن الاولى، والشارقة الاماراتي مع الدحيل القطري في قمة الجولة (6:30 مساء) ضمن الرابعة.
وكان الصداقة اللبناني تعادل مع مضر 18-18، فيما فاز بابار على الكرخ 33-25 والوكرة القطري على مسقط 29-25، في الجولة الثانية، امس.
من جهته، تلقى ممثل الكويت الآخر كاظمة خسارة قاسية امام وصيف البطولة السابقة وأحد المرشحين للمنافسة على اللقب الدحيل القطري 13-37، يوم أول من أمس.
وقد وضعت هذه النتيجة علامات استفهام على قدرة «البرتقالي» في التأهل الى الدور الثاني بصرف النظر عن صعوبة فرق مجموعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى