المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

الغانم يلتقي سفير السودان

استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم أمس، سفير جمهورية السودان لدى دولة الكويت محيي الدين سالم أحمد، بحضور المدير العام للغرفة رباح الرباح.
وأشار الغانم، خلال اللقاء، إلى العلاقات الاجتماعية التاريخية، التي تجمع البلدين الشقيقين، كما بيّن أن الغرفة تسعى دوماً الى تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دولة الكويت والدول الأخرى عامة، موضحاً أن الجمهورية السودانية بلد خير وتتمتع بموارد طبيعية هائلة يأمل باستثمارها والاستفادة من خبرات القطاع الخاص في كلا البلدين وعقد شراكات يستفيد منها الطرفان.
من جانبه، أوضح أحمد أن هذه الزيارة أتت بمناسبة انتهاء فترة خدمته في دولة الكويت، مؤكداً أن أسرة السفارة ستبقى على تواصل مع الغرفة بشأن ما يتعلق بالأمور الاقتصادية والتجارية، التي تستجد في السودان. وتمنى الغانم للسفير كل النجاح والتوفيق في أعماله المستقبلية، واستمرار التواصل بينهما بالخير، مثنياً على جهوده خلال الفترة السابقة في عملية تعزيز وتوطيد العلاقة المشتركة بين الكويت والسودان.
وفي نهاية اللقاء، عبّر أحمد عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم وما تقدمه من خدمات لتعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى