المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

القادسية يتوج بدرع «العام» للقوى

توِّج نادي القادسية بدرع التفوُّق العام لألعاب القوى، بعد أن حصد 40 نقطة، محتلا بها صدارة الترتيب، في حين حلّ الكويت وكاظمة في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
على الصعيد ذاته، حقّق نادي القادسية المركز الأول في آخر بطولات موسم ألعاب القوى، وهي بطولة الكويت العامة التي أقيمت على مدار 4 أيام على مضمار المرحوم أحمد الرشدان في كيفان لفئة العمومي، بعدما أحرز 167 نقطة، وجاء الساحل ثانيا برصيد 150.5 نقطة، وكاظمة ثالثا برصيد 125 نقطة.
وفي البطولة ذاتها وعلى صعيد فئة الناشئين، حقّق «الأصفر» وصافة الترتيب خلف الكويت المتصدر.
وشهدت البطولة مهرجان اعتزال لاعب المنتخب الوطني ونادي القادسية محمد مطلق العازمي، الذي أقيم برعاية وحضور الشيخ د.طلال الفهد، الذي بدوره أثنى على مسيرة اللاعب وما حققه من إنجازات وأوسمة، أسهمت في رفع علم الكويت عبر مختلف المحافل الإقليمية منها والقارية والعالمية.
وطالب الفهد، اللاعب العازمي، الذي يعمل حاليا مدربا في نادي القادسية، بالاستمرار في المجال الفني للاستفادة من خبرته الطويلة عبر ميادين اللعبة، بما يعود بالفائدة على «أم الألعاب»، خاصة أنها تعتبر من الرياضات المتميزة التي طالما مثلت دولة الكويت خير تمثيل، من خلال تحقيق إنجازات وأرقام قياسية سجلت باسم أبطال الكويت في مختلف المسابقات وعلى كل الأصعدة.
كما قام اتحاد ألعاب القوى ولاعبو المنتخب الكويتي خلال المهرجان بإهداء كأس بطولة الخليج الذي حققته الكويت الشهر الجاري إلى الشيخ د.طلال الفهد، تثمينا وتقديرا لدعمه واهتمامه المتواصلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى