المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

القادسية يجهز المطوع والفهد لـ«الديربي»

أشاد زياد الشطي المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بأداء وروح لاعبي الأصفر في مباراة الساحل الأخيرة، مؤكداً أن الفريق نجح في الخروج من دائرة النتائج المتراجعة في الجولات السابقة، بأداء مميز ونتيجة مرضية.
وأشار الشطي إلى أن فريقه نجح في فرض سيطرته على مجريات اللقاء في معظم فتراته، لا سيما الشوط الثاني، الذي شهد إضاعة العديد من الفرص، بالإضافة إلى إضافة هدف ثان وإضاعة ركلة جزاء، مشيداً بالمستويات المميزة لجميع اللاعبين، خصوصاً الأرجنتيني بلانكو الذي ظهر بالشكل المطلوب في صناعة الفرص التهديفية، كما كانت له محاولات إيجابية للتهديف.
وعن استعدادات الأصفر للديربي المقبل أمام العربي، أكد الشطي صعوبة المواجهة أمام الأخضر الذي يبقى أحد أكبر الفرق الكويتية من خلال وجود العديد من العناصر المميزة في صفوفه تحت قيادة جهاز فني كفء.
وبيّن الشطي أن مباريات الكبيرين القادسية والعربي دائماً ما تبقى خارج التوقعات لتحديد الفائز، خصوصاً كونها في الأساس مواجهات جماهيرية ولا تعترف باستعدادات أو نتائج مسبقة، ويبقى الأداء داخل الملعب هو ما يحدد الفريق الفائز.
كما شدد على أن فريقه سيخوض المواجهة بكل جدية للحصول على نقاطها الثلاث، وذلك لضمان البقاء في دائرة المنافسة على الصدارة، والاستمرار في مسيرة الفوز والتقدم الفني في الأداء.
وعن الغيابات في صفوف القادسية قبل مواجهة العربي، كشف الشطي عن اقتراب عودة الثنائي بدر المطوع ومحمد الفهد للتدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد أن تعافى الفهد من إصابة خفيفة ألمت به في لقاء الساحل، بينما يواصل المطوع تدريبات التأهيل للجاهزية للمباراة.
وأعلن الشطي أن تدريبات الفريق ستتواصل بشكل اعتيادي، حيث ارتأى الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور ومساعديه الوطنيين طارق الخليفي وأحمد البلوشي عدم حصول اللاعبين على راحة أمس، لتتواصل التدريبات بشكل يومي حتى موعد المباراة.

غياب الشمالي ووليد عن العربي
يغيب عبد الله الشمالي وعيسى وليد عن لقاء العربي أمام القادسية خلال لقاء القمة الذي يجمعهما الأحد المقبل ضمن دوري فيفا لكرة القدم لالاصاية. وواصل الأخضر استعداداته للقاء، حيث قاد ناصر الشطي تدريبات الفريق على مدار الإيام الماضية،  ويسعى العربي إلى استعادة نغمة الفوز بعد تعادله مؤخرا أمام الفحيحيل في المرحلة السابقة  للمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى