المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

القادسية يخسر من وداد تلمسان

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية نظيره شبيبة الساروة الجزائري الأربعاء المقبل، على ملعب كولار، وهو الملعب المخصص للأصفر في المعسكر الاستعدادي، الذي يقيمه في مدينة ازميت التركية، وذلك في رابع اللقاءات التجريبية للاصفر ضمن المعسكر الاعدادي، على أن يختتم الفريق ودياته بمباراة خامسة، ستحدد في وقت لاحق، قبل مغادرة الوفد الرسمي للقادسية الى مصر في السابع من الشهر المقبل، استعداداً لمواجهة الزمالك المصري 11 من الشهر ذاته، ضمن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وكان الاصفر قد خسر من وداد تلمسان الجزائري مساء أول من أمس بهدفين مقابل هدف في ثالث لقاءات الفريق التجريبية، وأحرز هدف القادسية محترفه الكاميروني رونالد. وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات يوم أمس، بناء على تعليمات المدرب الروماني ايوان مارين، على ان يعود الفريق لاستئناف التدريبات اليومية بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية اليوم، استعداداً لخوض لقاء الشبيبة.
وعلى صعيد تعاقدات الأصفر في فترة الانتقالات الحالية، يقترب النيجيري معروف يوسف، محترف فريق الكرة بنادي الزمالك المصري، من الانضمام الى صفوف الاصفر في الفترة الحالية، وذلك في ظل مفاوضات متقدمة بين الطرفين، ورغبة الزمالك في إعارته بعد اكتمال عدد المحترفين في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى