المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

القادسية يفاوض… الإدريسي

علمت «الراي» من مصادر مطلعة ان الجهاز الاداري لفريق كرة القدم في نادي القادسية دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب التونسي وسام الإدريسي تمهيداً لضمه الى صفوف «الاصفر» في الموسم المقبل.

ويلعب الادريسي حالياً في برقان وكان قريباً من الانضمام الى السالمية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بيد أن ناديه تمسك به.

ويقدّم النجم التونسي الذي سبق له اللعب للصليبخات والساحل مستويات لافتة مع فريقه وتمكن من تسجيل أكثر 8 أهداف معه هذا الموسم منها 5 في «دوري فيفا» فقط.

وينتظر ان يقدم الجهاز الاداري تقريراً الى مجلس الادارة يتضمن توصية بالتعاقد مع اللاعب التونسي مع تحديد قيمة التعاقد.

يذكر ان ادارة القادسية شرعت بالفعل في مفاوضات لإبقاء البرازيلي ديفيد دا سيلفا والأرجنتيني ريكاردو بلانكو في في الموسم المقبل حيث تسير الأمور في اتجاه التجديد.

وتخطط ادارة «الأصفر» لابرام عقد طويل مع اللاعبين يمكّنها من تسويقهما مستقبلاً في حال رغبت في ذلك، على غرار ما حصل مع المدافع الغاني رشيد سومايلا الذي تمت اعارته الى الغرافة القطري في سبتمبر الماضي مقابل مليون دولار أميركي حصل منها النادي على 600 ألف.

وقبل رحيله الى قطر، وقع القادسية عقداً جديداً مع سومايلا الذي ضمه الى صفوفه في يناير 2015 يمتد حتى العام 2020.

وفي ذات الاتجاه، ذكرت مصادر ان ادارة الغرافة لم تخاطب حتى الساعة نظيرتها في القادسية حول استمرار رشيد في صفوف «الفهود» للموسم المقبل، في مؤشر الى عدم رغبتها في تجديد عقده.

وقدم سومايلا مستويات جيدة مع الفريق القطري ما ترك انطباعاً بأنه سيكون من ضمن خيارات المحترفين بالنسبة الى الادارة.

وتردد ان المدافع الغاني حصل على عرض احترافي من غلاسكو رينجرز الاسكتلندي عبر أحد المتعهدين، الا ان القادسية لم يتلق ما يفيد ذلك لا من اللاعب او من النادي الاسكتلندي.

على صعيد آخر، أثبتت الفحوصات والأشعة التي أجريت لدا سيلفا عدم تعرض عضلته الى اصابة جسيمة وحاجته الى الراحة والعلاج المكثف حتى يلحق باللقاء المرتقب أمام «الكويت» ضمن الجولة 29 قبل الأخيرة من «دوري فيفا».

ويحتاج دا سيلفا الى علاج طبيعي مكثف سيخضع له خلال الايام المقبلة، ولن يكون حاضراً في لقاء الغد امام اليرموك ضمن الجولة 28 من الدوري.

وكان دا سيلفا تعرض الى الاصابة خلال المباراة الماضية امام الصليبخات، حيث غادر الملعب باكياً وهو ما أثار أجواء من التشاؤم في أوساط الفريق وجماهيره حيال لحاق متصدر هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً بمباراة «الكويت» الحاسمة.

ويبدو أن القادسية لن يستعجل الدفع بلاعب الوسط عبدالعزيز مشعان الذي يتعافى من اصابة تعرض لها بعد دقائق معدودة من مشاركته امام السالمية ضمن الجولة قبل الماضية، علماً بأنه كان عائداً حينها من اصابة مماثلة غيبته عن الفريق لأسابيع عدة.

وتضم قائمة الغائبين عن القادسية في لقاء الغد الى جانب دا سيلفا ومشعان، الظهير ضاري سعيد الذي يعاني منذ فترة من اصابة في وتر القدم علما انه خاض أكثر من مباراة تحت تأثيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى