المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

القادسية يُلحق الخسارة الأولى بسلة كاظمة

واصل الفريق الاول لكرة السلة بنادي القادسية تقديم مستوياته المميزة ببطولة دوري الدمج للعبة وذلك بعدما تغلب مساء امس الاول على نظيره كاظمة بنتيجة (85 – 72) في قمة مباريات الأسبوع التاسع للبطولة في نسختها الـ55 في مباراة لم تخلُ من القوة والندية والإثارة بين طرفيها الا ان الكلمة العليا كانت من نصيب الاصفر في نهاية المواجهة.
وتمكن فريق الفائز من استغلال الخبرات المميزة للاعبيه بقيادة عبدالعزيز الحميدي وصالح اليوسف وعبدالرحمن السهو وذلك على الرغم من الخبرات الكبيرة للاعبي كاظمة بقيادة احمد البلوشي ومحمد اشكناني الا ان لاعبي القادسية نجحوا في حسم المواجهة في الوقت القاتل ليرفع (الأصفر) رصيده الى 13 نقطة من سبع مباريات متساويا مع كاظمة الذي تلقى خسارته الاولى بالبطولة في ظل البداية القوية التي حققها مع الكويت في المنافسات.
وفي مواجهة اخرى واصل الكويت انتصاراته ضمن منافسات البطولة بفوزه على نظيره الشباب دون صعوبة بنتيجة (79 – 38) مع العلم أن (الابيض) متأخر بمباراتين عن صاحبي المركز الاول كاظمة والقادسية في هذا الدور التمهيدي للبطولة.
وفي المباراتين الاخريين تغلب الجهراء على نظيره العربي  بنتيجة (92 – 58) فيما تغلب الصليبخات على التضامن بنتيجة (62 – 58).

.. ويواجه الساحل تجريبياً

اتفق مسؤولو الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية مع مسؤولي الساحل على اقامة مباراة تجريبية بين الفريقين في السادسة والنصف مساء الاثنين المقبل على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات البطولات الرسمية خلال الفترات المقبلة، حيث يسعى الاصفر بقيادة الكرواتي داليبور للوصول الى المستويات المطلوبة خلال الفترة الحالية قبل انطلاقة بطولة كأس سمو ولي العهد 17 الجاري.
ويسعى مسؤولو الاصفر الى الوصول لصيغة توافقية مع الغاني رشيد سومايلا محترف الفريق الذي كان قد هدد بالرحيل عن الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في ظل متأخرات مالية له لاكثر من شهرين، وهو ما يتيح له وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم المعدّلة الرحيل بغض النظر عن موافقة ناديه.
وكان الفريق قد استعاد خدمات كل من احمد الرياحي وضاري سعيد، بالاضافة الى فيصل سعيد بعد تعافيهم من اصابات مختلفة في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى