المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

القبض على فتاة نزعت حجابها أمام مقهى في الرياض

ألقت شرطة الرياض القبض على شابة سعودية نزعت حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة، ناشرة ذلك التصرف في تغريدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأفاد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في إطار متابعة شرطة المنطقة لما ينشر عبر وسائل التواصل و له مساس بالأخلاق والآداب لعامة, فقد تم رصد تغريده لإحدى الفتيات قامت بنزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض والمجاهرة بربط العلاقة المحرمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح أنه بناء على ذلك، قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بتحديد هوية الفتاة وهي (سعودية الجنسية / في العقد الثالث من العمر)، وتم ضبطها والتحفظ عليها و إيداعها سجن النساء وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص .
وشددت شرطة منطقة الرياض على أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة ، داعية العموم للتقيد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرة كل من يخالف ذلك فانه سوف يكون تحت طائلة العقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى