المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

القبض على 1245 بائع متجول بمكة

قامت بلدية أجياد الفرعية بالتعاون مع لجنة مكافحة الظواهر السلبية بإمارة منطقة مكة المكرمة بتشكيل عدد من الفرق الميدانية لمتابعة ومنع الظواهر السلبية بالمنطقة والتي تشكل ضررا على الصحة العامة.
وقامت فرق البلدية بالقبض على حوالي (1245) بائع متجول من جنسيات مختلفة وتسليمهم للجهات المختصة، ومصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية غير الصالحة والخردوات المعروضة بطرق عشوائية بلغت كمياتها أكثر من (6000) قطعة متنوعة من الملابس والعربات وجوالين البلاستيك والخردوات المتنوعة.
وأوضح المهندس عبدالله بن خميس الزايدي رئيس بلدية أجياد الفرعية أن ذلك يأتي من خلال توجيهات أمين العاصمة المقدسة وبهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام، وبإشراف مباشر من المشرف العام على البلديات الفرعية المهندس مهاب بن مصطفى عبادة، حيث قامت البلدية بتقسيم المنطقة إلى مربعات وتوزيع الكوادر البشرية وفق احتياج المنطقة التي تضم جزاء كبيراً من المنطقة المركزية لمعالجة جميع الملاحظات والبلاغات ومكافحة جميع الظواهر السلبية أول بأول على مدار 24 ساعة .
وأشار إلى أن الفرق الميدانية تتابع كافة المواقع التي تزدحم بالحجاج والتي يتواجد فيها هؤلاء الباعة المخالفون ويعرضون بضائعهم بطرق عشوائية وغير نظامية وفي أوقات الذروة وأثناء أداء الفرائض ويفترشون في الطرقات ويشكلون إعاقة لحركة المشاة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى