المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الكاظمي: نأمل نجاح معسكر «الأخضر»

يغادر اليوم وفدا الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي وفريق الشباب الى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة المعسكر التدريبي الخاص بهما، حيث يقيم الوفد المؤلف من 66 مقسما بين 46 لاعبا و14 بين اداريين ومدربين للفريقين في فندقي موفنبيك السادس من اكتوبر وسونستا بمصر الجديدة، ويستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري.
ويترأس وفد الاخضر في المعسكر نائب رئيس جهاز الكرة خالد عبدالنبي، حيث يسعى الفريقان الى تحقيق الفوائد المرجوّة من المعسكر على مستوى الاعداد الفني والبدني للاعبين من خلال مدربيهما السوري حسام السيد للفريق الاول، والوطني انور يعقوب لفريق الشباب.
يشار الى ان جمال الكاظمي رئيس مجلس ادارة النادي ورئيس جهاز الكرة كان قد اعلن تكفله بنفقات معسكر فريق الشباب.
ويشهد المعسكر تواجد مهند الانصاري لاعب الفريق الذي تم التجديد معه لموسم اضافي في وقت سابق بعد ان تم الاستعلام حول موقفه من التجديد مع النادي ومن ثم شطبه من كشوفات نادي اليرموك كشرط لتواجده مع الاخضر، بينما تتواصل المفاوضات مع الايفواري ابراهيما كيتا الذي يبقى ايضاً ضمن الخيارات المطروحة للنادي في فترة الانتقالات الحالية التي يبقى ممنوعاً خلالها من ابرام الصفقات فيما عدا اللاعبين المتواجدين مسبقاً في كشوفاته حسب نظام القيد الالكتروني TMS.
كما يلتحق كل من لاعب الاخضر علي الحداد ومدرب الحراس المصري نبيل مختار بوفد الفريق في المعسكر لتواجدهما حالياً في العاصمة المصرية.

3 مباريات لكل فريق
من جانبه تمنى جمال الكاظمي رئيس جهاز الكرة نجاح المعسكر التدريبي للفريقين الاول والشباب في الفترة المقبلة استعداداً لموسم استثنائي، خاصة للفريق الاول، مؤكداً على ان ادارة الكرة اصرّت على اقامة المعسكر التدريبي لفريق الشباب بالتوازي وبالتنسيق مع الفريق الاول لكون الفريق يبقى نواة المستقبل لكرة القدم بالنادي والداعم الاساسي للفريق الاول في الموسم الجديد في ظل ما يعانية النادي من عقوبات بمنع التعاقدات.
واشار الكاظمي الى ان ادارة الكرة تعمل ايضاً على تنظيم 3 مباريات لكل فريق خلال المعسكر على ان تجمعه مع فرق متدرجة المستوى وذلك حرصاً على توفير الاحتكاكات المطلوبة خلال المرحلة الاخيرة من فترة الاعداد للفريق التي تسبق انطلاقة الموسم الجديد مباشرة.
يذكر ان الفريقين الاول والشباب كانا قد خاضا بعض اللقاءات التجريبية خلال الايام الماضية ومنذ انطلاقة التدريبات اليومية للفريقين امام فرق محلية آخرها امس للفريق الاول امام برقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى