المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الكويتي الفاضل يواصل تألقه ويحرز المركز الثاني بفئة الستوك في بطولة العالم للدراجات المائية

واصل متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل تألقه في بطولة العالم المجمعة للدراجات المائية بتحقيقه المركز الثاني في فئة الستوك (بوكس) لكبار المحترفين في البطولة التي تختتم اليوم الاحد في بحيرة هافاسو بولاية اريزونا الأميركية.

وقال الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) من اميركا انه تمكن من تحقيق ما كان يصبو اليه عبر تحقيق المركز الاول في فئة الستوك (سبيك) والمركز الثاني في فئة ستوك (بوكس) لكبار المحترفين في البطولة التي كان قاب قوسين من تحقيق المركز الاول فيها لولا اصابته التي اثرت على أدائه.

واشاد بالطاقم الفني المرافق له الذي أدى عمله على اكمل وجهه في تجهيز الدراجتين مثمنا دعم ورعاية الخطوط الجوية الكويتية له الذي ساهم في تواجده على منصات التتويج ورفع علم الكويت في البطولة وغيرها من البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات المائية (آي.جيه.أس.بي.ايه).

وأوضح انه سيخضع لفترة علاج فور عودته الى البلاد استعدادا للاستحقاقات القادمة مؤكدا عزمه على مواصلة نتائجه الايجابية التي حققها في هذه البطولة وزيادة رصيده من البطولات المقبلة.

وكان المتسابق عبدالله الفاضل قد حقق لقب بطولة الولايات المتحدة الأميركية للدراجات المائية لموسم 2016 في فئتي المعدل والستوك لكبار المحترفين في ولاية ميشيغن الأميركية الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى