المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

المبرة الإسلامية الخيرية تطلق مشروع افطار الصائم بهاشتاق #بخيركم_يتفطرون

 

• بعدما حققت نجاح في حملتها من خلال
” بقشة خير “.

• عبدالله الطارش: من أهم أهداف المشروع إعانة المحتاجين على أداء الفريضة ولا تقف الحواجز المادية وضيق الحال عن الصيام ومشاركة المسلمين.

أطلقت المبرة الإسلامية الخيرية مشروع إفطار الصائم لهذا العام تحت عنوان #بخيركم_يتفطرون وذلك بعد النجاح الذي حققته في العام الماضي من خلال ” بقشة خير “.

وتوقع رئيس مجلس إدارة المبرة الإسلامية الخيرية عبدالله سلطان الطارش أن يحقق المشروع هذا العام نجاحاً يتجاوز نجاحات العام الماضي، من حيث زيادة عدد المستفيدين.

وقال الطارش أنه من أهم أهداف المشروع إعانة المحتاجين على أداء هذه الفريضة العظيمة وأن لا تقف الحواجز المادية وضيق الحال عن الصيام ومشاركة المسلمين أداء هذه الفريضة المباركة والركن الرابع من أركان الإسلام مؤكداً على ضرورة توطيد المفاهيم الروحية والإجتماعية.

وبين الطارش أن المبرة تسعى لتنفيذ هذا المشروع على محاور متعددة ، المحور الأول يتمثل في توفير ولائم إفطار الصائم في المناطق الأكثر احتياجاً والتي يتواجد فيها العمال والجاليات الإسلامية المختلفة ، وتبلغ قيمة المساهمة في المشروع للوجبة الواحدة دينار واحد أي ثلاثون ديناراً خلال شهر رمضان.

وأضاف الطارش أن المبرة ستعمل من خلال المحور الثاني على توزيع سلات غذائية ” بقشة خير ” على الأسر المتعففة وتقدر بقيمة ثلاثون دينار كويتي وتحتوي السلة الواحدة على مواد غذائية مختلفة .

ووضح ان المبرة الإسلامية الخيرية تسعى أيضاً على نشر الفرح والسرور في قلوب الأسر والأطفال بتوفير كسوة العيد والعيدية .

كما دعى أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة بالمشاركة في العمل والأجر في هذا شهر الذي تتضاعف به الأجور “فيا باغي الخير أقبل” .

كما وضح طرق المساهمة الميسرة من خلال موقع المبرة الإلكتروني www.khairkw.org وأيضا من خلال الاتصال على الخط الساخن ليصلكم مندوب الخير 94113411

وأنهى الطارش حديثه بحمدالله تعالى وشكره سائلاً الله قبول العمل والبركة وأن يعيننا على مد يد العون لكل محتاج على هذه الأرض الطيبة ، وأن يتقبل منا حسن العمل مباركاً للجميع دخول شهر رمضان المبارك ، خاتماً حديثه بشعار المبرة الذي أقيمت عليه ” خيرنا في ديرتنا ”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى