المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

المضف يمنع التدخين في أروقة «التطبيقي»

شدد مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف على ضرورة مكافحة التدخين في أروقة الهيئة المختلفة، لما له من تأثيرات ضارة بالمدخنين وغيرهم، ومما يعود بالسلب على المجتمع بأسره.
واضاف المضف في تعميم على جميع أروقة الهيئة ان على العاملين في الهيئة حظر التدخين في جميع المباني ومنشآتها، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة التأديبية والقانونية التي قررتها القوانين المعمول بها في هذا الشأن.
الى ذلك، أقام مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي في الهيئة، حفل تكريم للمعاهد التدريبية الحاصلة على شهادات الاعتماد المؤسسي والمهني من أكاديمية باريس.
واشار المضف في كلمته خلال الحفل إلى ان التعاون بين الهيئة والأكاديمية يعد نموذجا للتعاون البناء والمثالي الذي نتج عنه تحقيق العديد من الانجازات، آملاً استمرار تحقيق المصالح المشتركة للطرفين.
من جانبه، قال نائب المدير لقطاع التدريب م. طارق العميري ان اهم خطط قطاع التدريب المستقبلية تعزيز التعاون مع هيئات الاعتماد الاكاديمي العالمية لمواكبة التطور الاكاديمي والمؤسسي العالمي، وتأهيل كوادر وطنية في «التطبيقي» قادرة على القيام بأعمال التقييم والاعتماد المؤسسي.
بدوره، ثمن ممثل السفيرة الفرنسية مستشار التعاون الثقافي لدى السفارة الجهود المبذولة لتطوير التعليم ومواكبة النظم العالمية، مؤكداً ان التعاون بين الهيئة واكاديمية باريس مثالي وعملي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى