المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

المطيري: ضبط واقعة سرقة رمال على طريق الأرتال

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، أن الفريق الرقابي بإدارة السلامة في فرع بلدية  محافظة الأحمدي ضبط مساء الخميس واقعة سرقة رمال من أراضي الدولة على طريق الأرتال بالقرب من منطقة الوفرة وعليه تم تسجيل قضية في المخفر .

وفي هذا السياق أوضح مدير ادارة السلامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي م.الحميدي المطيري، أن الفريق الرقابي بادارة السلامة في فرع بلدية المحافظة ضبط واقعة سرقة رمال من أراضي الدولة خلال جولة لرصد الأنقاض والدفان والتأكد من سريان رخصة السلامة وترخيص التشوين للشركات بمنطقة الوفرة.

وشدد المطيري على تصدي الفرق الرقابية لمثل هذه الممارسات، موضحا أن بلدية الكويت لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعتها، مؤكدا تواصل الحملات لرصد جميع المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها على الفور بناء على توجيهات الإدارة العليا في البلدية بتكثيف الحملات الميدانية على الشركات للتأكد من كافة التراخيص الممنوحة سواء تراخيص السلامة أو التشوين، ومخالفة المتجاوزين بالتعدي واستغلال أراضي الدولة. 

ودعا المطيري الى ضرورة الالتزام بالقانون ولوائح وانظمة البلدية حفاظا على أراضي وممتلكات الدولة وتطبيق القانون بحق المخالفين، داعيا الجميع إلى تجنب المخالفة والغرامة والوقوع تحت طائلة القانون والمساءلة القانونية. 

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الى الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية  @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

المطيري: ضبط واقعة سرقة رمال على طريق الأرتال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى