المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

المعهد الديني بطلاً للمرحلة المتوسطة

اختتمت وزارة التربية بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة بطولة كأس المرحلة المتوسطة لكرة القدم ضمن مشروع «عيالنا أملنا 2»، بمشاركة طلبة المرحلة المتوسطة في المناطق التعليمية الست والتعليم الديني والتعليم الخاص على استاذ جابر الدولي أول من أمس. وذكر المشرف العام على دوري المرحلة المتوسطة لكرة القدم حسن المجمد ان البطولة ضمن مشروع «عيالنا املنا٢» بالشراكة ما بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة، واشتملت على اقامت ٧ مباريات بين الفرق المشاركة تحت ادارة و تحكيم ادارة اتحاد الكرة.
وتأهل في المباراة النهائية فريق المعهد الديني مع فريق التعليم الخاص، وفاز في البطولة فريق المعهد الديني على فريق التعليم الخاص بفارق هدفين 2/صفر.
واشاد المجمد بتعاون الإداريين ومدربي الفرق المشاركة وحرصهم على إنجاح مشروع «عيالنا املنا٢»، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
ومن جانبه، ذكر مدير ثانوية عبداللطيف ثنيان الغانم ومدرب معتمد من الاتحاد الآسيوي حسين جمعة ان المشروع الرياضي التربوي «عيالنا املنا٢» يخدم شريحة كبيرة من ابنائنا الطلبة في المدارس في اكتشاف مواهبهم وتطويرها وصقلها للأندية الرياضية المحلية، لتمثيل الكويت في المحافل الدولية، متمنياً الاستمرار والمزيد من الاهتمام في المشروع في السنوات المقبلة لما فيه مصلحة لأبنائنا الطلبة. ووجّه الموجّه الفني للتربية البدنية في إدارة التعليم الخاص د.عماد دشتي رسالة شكر لوزارة التربية والهيئة العامة للرياضة على حرصهما ومتابعتهما المشروع الرياضي التربوي «عيالنا املنا٢»، الذي يهدف الى اكتشاف وتطوير مواهب الطلبة الرياضية وصقلها للأندية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى