المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

المكاتب الهندسية: تعزيز التعاون مع صندوق التنمية

أشاد اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية بالدور الكبير للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، لافتا الى أهمية هذا الصندوق في تعزيز التنمية بالدول النامية وربط الكويت بمحيطها الاقليمي والعالمي من خلال الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة الصندوق ومديره العام عبد الوهاب البدر.
وقال رئيس الاتحاد م. بدر السلمان في ختام لقائه مع مدير ادارة العمليات بالصندوق وليد شملان البحر: لقد قدمنا التهاني للبحر بمناسبة تعيينه بهذا المنصب، وناقشنا بعض القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا حرص الاتحاد على دعم الصندوق في اعتماده على القطاع الخاص وبالأخص القطاع الاستشاري – الهندسي الكويتي لتنفيذ الكثير من المشاريع التنموية في البلدان النامية.
وذكر السلمان انه بحث والبحر تطوير آلية العمل الاستشاري – الهندسي في الصندوق ووضع نظم متطورة لها، لافتا الى استعداد الاتحاد لتطوير هذه الآلية وتسهيل عمليات تنفيذ مشاريع الصندوق وفقا لأفضل المعايير المهنية الهندسية.
وأشار السلمان الى اعتماد الصندوق على القطاع الهندسي – الكويتي وفقا لنظم دقيقة ومنتظمة، مضيفا اننا في الاتحاد على اتم الاستعداد لتطوير العمل المهني وأننا نضع كل امكاناته للتعاون في مجال تقديم الخدمات الاستشارية والهندسية التي يحتاجها عمل الصندوق ليحقق اهدافه المرجوة من هذه المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى