المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

الموسوي ينضم إلى تدريبات «الأخضر».. وكيتا يغيب

 

ثمن خليل البلام نائب رئيس جهاز الكرة رئيس وفد فريق النادي العربي في معسكره الحالي في القاهرة تواصل امين السر العام بالنادي عبدالرزاق المضف معه امس الاول، وذلك للاطمئنان على احوال الفريق والوقوف على جميع متطلباته، مشيرا الى ان المعسكر الحالي يسير وفق الخطة الفنية الموضوعة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد ابراهيم، وذلك من خلال التدريبات اليومية المكثفة التي تقام على فترتين صباحية ومسائية، والتي تشهد تركيزا وروحا عالية من اللاعبين، سواء على مستوى الفريق الاول او فريق تحت 19 سنة.
واشار البلام الى ان الاخضر سيواصل استعداداته الحالية، والتي ستتضمن اقامة بعض اللقاءات التجريبية التي يتم الترتيب لها حاليا في خطوة لتوفير الاحتكاكات المطلوبة للاعبين.
من جانبه، كشف مشعل العبكل المنسق الاعلامي للفريق الاول عن انضمام حسين الموسوي يوم امس للتدريبات الجماعية للفريق، مشيرا الى انه بوصول الموسوي تكتمل صفوف الاخضر في المعسكر التدريبي.
واشار العبكل الى استمرار غياب الايفواري كيتا عن التدريبات يوم امس بسبب تعرضه لوعكة صحية، وانضم له لنفس السبب احمد الصراف، بينما التحق الحارس علي جراغ بالتدريبات يوم امس.
واضاف ان جميع العناصر تبذل قصارى جهودها للوصول الى اعلى معدلات الاستعداد وحجز مكان لها في التشكيلة الاساسية، التي سيعتمد عليها المدرب محمد ابراهيم في الموسم المقبل، الذي يأمل خلاله الجميع ان يعود الاخضر الى منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى